أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طهران تهدد تل ابيب برد الحاسم اذا استمرت باستهداف سوريا

طهران تهدد تل ابيب برد الحاسم اذا استمرت باستهداف سوريا

توعدت طهران بالرد على تل ابيب اذا استمرت في قصف سوريا ٫ وقال أمين المجلس الاعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني ان بلاده سترد اذا استمرت إسرائيل ببالعدوان على سوريا.

وقال شمخاني خلال لقائه وزير الخارجية السوري وليد المعلم: “نرفض العدوان الإسرائيلي على سوريا ونعتبره انتهاكا للسيادة السورية. وفي حال تواصل العدوان الإسرائيلي على دمشق، سيتم تفعيل تدابير متخذة للردع والرد الحاسم والمناسب”.
وشدد شمخاني على أنه في حال استمرت إسرائيل في “العدوان على سوريا ستتلقى درسا يكون عبرة لقادة الكيان إلاسرائيلي”.
وأشار شامخاني إلى أن “التعاون بين طهران ودمشق في محاربة الإرهاب سيستمر حتى انتهاء الأزمة في سوريا”، مؤكدا أن الجمهورية الاسلامية “لن تبخل على سوريا بأي مساعدات أو استشارات في مرحلة إعادة الإعمار كما وقفت إلى جانبها في محاربة الإرهاب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الأمن الوطني يخول القوات الأمنية باعتقال المشاركين بقطع الطرق وغلق الدوائر الحكومية وحرق الإطارات

بعد الغليان الشعبي من صمت الاجهزة الامنية امام جرائم الجوكر الامريكي من عملاء السفارة الامريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *