أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / المالكي: لن أخذل الشعب الذي انتخبني والمواطن قرر من يريد

المالكي: لن أخذل الشعب الذي انتخبني والمواطن قرر من يريد

أكد رئيس الوزراء نوري المالكي الجمعة، أنه لم ولن يخذل الشعب الذي انتخبه، مشددا على حق المواطن العراقي في الاستحقاق الانتخابي الذي قرر فيه من يريد.

ونقل موقع السومرية نيوز عن المالكي قوله، “لم ولن أخذل الشعب الذي انتخبني والاستحقاق الانتخابي حق المواطن العراقي الذي قرر فيه من يريد”.

وكان عضو ائتلاف دولة القانون علي الشلاه وصف اليوم الجمعة، إعلان اسامة النجيفي سحب ترشيحه لرئاسة مجلس النواب الجديد بأنه “نكتة”، فيما أكد أن هذه الخطوة لا ترتبط برئيس الحكومة نوري المالكي.

وأعلن زعيم ائتلاف متحدون للإصلاح أسامة النجيفي مساء أمس الخميس، عن سحب ترشيحه لرئاسة مجلس النواب الجديد، زاعما أن رئيس الوزراء نوري المالكي ربط ذلك مقابل عدم ترشحه لرئاسة الحكومة لولاية ثالثة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السوداني يستقبل نظيره اللبناني ميقاتي ويشدد على ضررورة العمل لوقف حرب الابادة على غزة

استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، نظيره اللبناني نجيب ميقاتن ٫ حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *