أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي ينفذ عمليات قصف لمواقع داعش داخل الاراضي السورية

الحشد الشعبي ينفذ عمليات قصف لمواقع داعش داخل الاراضي السورية

أكد مصدر أمني في حرس الحدود مع سوريا اليوم الاثنين، أن مدفعية قوات الحشد الشعبي قصفت مقار تنظيم داعش داخل الأراضي السورية.

وقال المصدر: “الحشد الشعبي يقصف منذ نهاية الأسبوع الماضي بمدفعيته الثقيلة مقار التنظيم المتواجد داخل الأراضي السورية، لكنه لم يدخل إلى العمق السوري بل كان القصف من الأراضي العراقية”.
وأضاف: “لم يعرف حجم خسائر داعش بعد، لكن القصف المكثف حد من عمليات التسلل من الأراضي السورية إلى العراق”.
وكان قائد عمليات الحشد الشعبي في الانبار قاسم مصلح قد اعلن عن تنفيد عمليات قصف لفلول داعش بناء علي معلومات استخباراتية عن تجمعات للارهابيين باتجاه الحدود العراقية . كما قامت المقاتلات العراقية بتنفيذ غارات علي مواقع لداعش الارهابي داخل الاراضي السورية باتجاه مواقع الجيش والحشد الشعبي وحرس الحدود في قاطع ديير الزور والبو كمال .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استعراض للقوات المسلحة الايرانية بمناسبة عيد الجيش في جميع محافظاتها

أقيم في طهران والمدن الايرانية استعراض للقوات المسلحة، الأربعاء، بمناسبة عيد الجيش الايراني . واقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *