أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العميد سلامي : تعزيز قدراتنا الصاروخية قرار استراتيجي لن يتوقف ولايمكن كبح جماحه

العميد سلامي : تعزيز قدراتنا الصاروخية قرار استراتيجي لن يتوقف ولايمكن كبح جماحه

اكد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي أن “تعزيز قدراتنا الصاروخية استراتيجية لن تتوقف أبدا ولا يمكن لأحد كبحها”.

وقال نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية خلال تصريحاته المتلفزة مساء السبت حول الانجازات الدفاعية الايرانية طيلة 40 سنة من عمر الجمهورية الاسلامية أن قدراتنا الصاروخية واحدة من أركان قوة الردع الايرانية في ظل التهديدات التي يتعرض لها البلد.
واضاف العميد سلامي: إذا سعت الدول الأوروبية أو غيرها لنزع السلاح الصاروخي لايران فانها ستجد نفسها مضطرة الى اتخاذ خطوة استراتيجية.
وتابع: أوصي الجميع ألا يفاوضونا حول قدراتنا الصاروخية، والدول التي تريد خفض قدراتنا الردعية تعلم انها تتمثل في نفوذ ايران بالمنطقة وقدرتها الصاروخية.
واشار العميد الايراني الى الانسحاب الاميركي من سوريا، قائلا هذا القرار الامريكي لم يكن خيارا وانما كان اضطرارا لتجنب المزيد من الانكسارات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الطيران الحربي الإسرائيلي يشن عدوانا على مصفاة تكرير للنفط في ميناء الحديدة اليمني وسقوط شهداء وجرحى

نفذ الطيران الحربي لجيش الاحتلال غارات على مستودعات للنفط في ميناء الحديدة عصر اليوم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *