أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / احباط هجوم بالصواريخ كان يستهدف قاعدة عين الاسد التي تتخذها القوات الامريكية قاعدة لها

احباط هجوم بالصواريخ كان يستهدف قاعدة عين الاسد التي تتخذها القوات الامريكية قاعدة لها

اعلن مركز الإعلام الأمني ، اليوم السبت، عن ضبط ثلاثة صواريخ كانت موجهة نحو قاعدة “عين الأسد” الأمريكية في محافظة الأنبار، غربي العراق.

وقال المركز في بيان صحفي إن “قطاعات الفرقة السابعة ضمن قيادة عمليات الجزيرة ومن خلال المتابعة الميدانية، تمكنت من ضبط ثلاثة صواريخ من نوع غراد تعمل بواسطة جهاز توقيت إلكتروني، في تلال منطقة الدولاب كانت موجهة نحو قاعدة عين الأسد”.
وأضاف أن “القوة ذاتها تمكنت من إيقاف التوقيت قبل 15 دقيقة من انطلاقها، وقد تم التعامل معها أصوليا”.
يذكر أن قاعدة “عين الأسد” غربي العراق، تتمركز فيها قوات أمركية وعراقية، وزارها قبل أسابيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجارات وحرائق في مجمع صناعي ولوجستي يحوي مواد خطرة في حيفا

اعلنت هيئة البث التلفزيونية الإسرائيلية المعروفة اختصارا باسم “كان” بأن حريقا كبيرا اندلع في مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *