أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / وزير الخارجية الايراني ظريف : اي اتفاق مع الحكومة الامیركیة لا یساوي الحبر الذي یُكتب

وزير الخارجية الايراني ظريف : اي اتفاق مع الحكومة الامیركیة لا یساوي الحبر الذي یُكتب

قال وزیر الخارجیة الایراني محمد جواد ظریف بان اي اتفاق مع الحكومة الامیركیة لا یساوي الحبر الذي یُكتب به حتى لو كان معاهدة صادق علیها الكونغرس.

وفي تغریدة له الیوم الجمعة كتب ظریف تعلیقا على انسحاب امیركا من معاهدة ‘آي ان اف’: انسحاب آخر لحكومة ترامب من التزاماتها هذه المرة من معاهدة الحد من الصواریخ متوسطة المدي مع روسیا (INF).
ونوه الوزير ظریف الى ان القضیة لیست الاتفاق النووي وایران فقط واضاف: یبدو ان هذه الجماعة تشعر بالحساسیة تجاه اي شیء موقع علیه من قبل امیركا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد بريطانيا يمنح طبيبا عراقيا اعلى وسام في بلاده تقديرا لخدماته الجليلة في مجال الطب

حصل الطبيب العراقي الدكتور رعد شاكر، اختصاصي أمراض الأعصاب على وسام الامبراطورية البريطانية، تكريما لخدمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *