أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عناصر داعش الارهابية تغتال مختارا في الفلوجة تزامنا مع تحركات مريبة للقوات الامريكية في عموم محافظة الانبار

عناصر داعش الارهابية تغتال مختارا في الفلوجة تزامنا مع تحركات مريبة للقوات الامريكية في عموم محافظة الانبار

أعلن مصدر أمني في محافظة الأنبار العراقية اليوم الخميس، عن مقتل مسؤول محلي على أيدي عناصر من تنظيم “داعش” الإرهابي.

وقال المصدر الامني : إن “عناصر من “داعش” اغتالوا مهاوش كريم مختار منطقة النعيمي في قضاء الفلوجة التابع لمحافظة الأنبار”.
وأضاف: “لم يتم القبض بعد على الارهابيين الذين تشير المعلومات إلى أنهم يتبعون لتنظيم “داعش”.
يذكر ان قضاد الفلوجة وبقية المناطق في الانبار بدات تشهد عودة فلول البعثيين المنضمين في داعش ٫ في ظل تحركات للقوات الامريكية وخاصة الفلوجة خاصة وان تصريحات لمسؤولين في الحشد الشعبي والاجهزة الامنية حذرت من تحركات مريبة للقوات الامريكية وعودة غير مسبوقة لفلول البعثيين المنضوين في تنظيم داعش بذريعة عودة النازحين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجارات وحرائق في مجمع صناعي ولوجستي يحوي مواد خطرة في حيفا

اعلنت هيئة البث التلفزيونية الإسرائيلية المعروفة اختصارا باسم “كان” بأن حريقا كبيرا اندلع في مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *