أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / رئىس قسم الاعلام الخارجي في مؤسسة التلفزيون الايراني : اطلاق سراح الصحفية مرضية هاشمي انتصار جديد على الولايات المتحدة

رئىس قسم الاعلام الخارجي في مؤسسة التلفزيون الايراني : اطلاق سراح الصحفية مرضية هاشمي انتصار جديد على الولايات المتحدة

قال رئيس قسم الاعلام الخارجي في مؤسسة الاذاعة والتلفزة الايرانية الدكتور بيمان جبلي : ان اطلاق سراح الصحفية مرضية هاشمي انتصار جديد على الولايات المتحدة.

وقال الدكتور جبلي: ن عودة مرضية هاشمي هو إنتصار للعدالة و هزيمة للولايات المتحدة التي أرادت تحقير مرضية هاشمي من خلال إعتقالها و إهانتها لكن أميركا هي من تعرضت لتحقير أكبر من قبل المناصرين لقضية مرضية هاشمي و أن مناصرة مرضية هاشمي كانت مناصرة لطريق الحق و العدالة و مقارعة للاستكبار العالمي.
و قال الدكتور جبلي : المعاملة السيئة و غير الانسانية التي تعرضت لها مرضية هاشمي من قبل الولايات المتحدة أثبتت أن كل شعارات الحرية و حرية التعبير و حقوق الإنسان التي لطالما كانت أمريكا تصم آذان العالم بها كانت واهية و كاذبة.
وقال الدكتور بيمان جبلي : ان قضية هاشمي اثبتت ان هناك حاجة ماسة لتوعية الرأي العام في الولايات المتحدة وفي جميع انحاء العالم لاجبار السلطات الاميركية على اطلاق سراح المعتقلين الابرياء في السجون الاميركية.
وأضاف جبلي: إن إطلاق سراح السيدة هاشمي يعد إنجازًا كبيرًا للإعلام المستقل، بما في ذلك قناتا “برس تي في”و” العالم ” اللتان ساهمتا بشكل كبير في توعية الرأي العام ونشر المعلومات المتعلقة بالممارسات اللا اخلاقية التي تتبعها اميركا مع السجناء .

المصدر : العالم

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد مواطن فلسطيني خمسيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي بينما كان عائدا من اداء صلاة الفجر في المسجد

استشهد في مدينة طوباس بشمال شرق الضفة الغربية المواطن الفلسطيني ٫ الحاج صلاح صوافطة يبينما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *