أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / رئىس قسم الاعلام الخارجي في مؤسسة التلفزيون الايراني : اطلاق سراح الصحفية مرضية هاشمي انتصار جديد على الولايات المتحدة

رئىس قسم الاعلام الخارجي في مؤسسة التلفزيون الايراني : اطلاق سراح الصحفية مرضية هاشمي انتصار جديد على الولايات المتحدة

قال رئيس قسم الاعلام الخارجي في مؤسسة الاذاعة والتلفزة الايرانية الدكتور بيمان جبلي : ان اطلاق سراح الصحفية مرضية هاشمي انتصار جديد على الولايات المتحدة.

وقال الدكتور جبلي: ن عودة مرضية هاشمي هو إنتصار للعدالة و هزيمة للولايات المتحدة التي أرادت تحقير مرضية هاشمي من خلال إعتقالها و إهانتها لكن أميركا هي من تعرضت لتحقير أكبر من قبل المناصرين لقضية مرضية هاشمي و أن مناصرة مرضية هاشمي كانت مناصرة لطريق الحق و العدالة و مقارعة للاستكبار العالمي.
و قال الدكتور جبلي : المعاملة السيئة و غير الانسانية التي تعرضت لها مرضية هاشمي من قبل الولايات المتحدة أثبتت أن كل شعارات الحرية و حرية التعبير و حقوق الإنسان التي لطالما كانت أمريكا تصم آذان العالم بها كانت واهية و كاذبة.
وقال الدكتور بيمان جبلي : ان قضية هاشمي اثبتت ان هناك حاجة ماسة لتوعية الرأي العام في الولايات المتحدة وفي جميع انحاء العالم لاجبار السلطات الاميركية على اطلاق سراح المعتقلين الابرياء في السجون الاميركية.
وأضاف جبلي: إن إطلاق سراح السيدة هاشمي يعد إنجازًا كبيرًا للإعلام المستقل، بما في ذلك قناتا “برس تي في”و” العالم ” اللتان ساهمتا بشكل كبير في توعية الرأي العام ونشر المعلومات المتعلقة بالممارسات اللا اخلاقية التي تتبعها اميركا مع السجناء .

المصدر : العالم

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتلة سائرون تطالب بتحريك قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني استجابة لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر

طالبت كتلة سائرون النيابية، رئاسة مجلس النواب بتشريع قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني، استجابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *