أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الخارجية البحريني ” خالد ال خليفة ” صديق الاسرائيليين يهاجم امين عام حزب الله

وزير الخارجية البحريني ” خالد ال خليفة ” صديق الاسرائيليين يهاجم امين عام حزب الله

وصف الخائن وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة احد ابرز عملاء الكيان الصهيوني في الخليج ، الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، بالإرهابي، متهما إياه بالنزوع للحرب كلما خلد لبنان للعيش في سلام.

وفي تغريدتين نشرهما اليوم الأحد تعليقا على تصريحات الأمين العام لـ”حزب الله” التي أدلى بها أمس، قارن وزير خارجية البحرين الأوضاع في لبنان خلال العامين 2002 و2019 ٫ وكتب مغردا : “بيروت 2002، القمة العربية تقر المبادرة العربية للسلام. بيروت 2019، الإرهابي نصر الله يقر بأن الأنفاق محفورة منذ زمن، وأن لديه خطة لاحتلال الجليل”.
وأضاف الخائن آل خليفة: “بلد يريد السلام لينتعش، وعميل إيران يخطط للحرب لينتعش. لبنان يدفع الثمن، وإيران تدفع الثمن”.
ووصف الخائن وزير الخارجية البحريني امين عام حزب الله ب ” الإرهابي ” قائلا .. لا تهمه سلامة لبنان ولا ازدهار لبنان ولا المكانة العالمية المستحقة للبنان “.
ويأتي هجوم آل خليفة على نصر الله ردا على خروجه الإعلامي أمس والذي كان الأول له منذ 10 نوفمبر 2018، حيث قال خلاله إنه لو كان القرار في البحرين في يد عائلة آل خليفة الحاكمة “لكانوا ذهبوا إلى الحوار مع المعارضة”، لكن السعودية هي من يعيق التسوية السياسية هناك.
الجدير بالذكر ان وزير الخارجية البحريني يمتلك اوثق العلاقات مع المنظمات الصهيونية العالمية ٫ وهي تدعم بقائه في منصبه مقابل الدفاع عن الكيان الاسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ائتلاف النصر يؤكد وجود طلب برلماني لاستبدال عدنان الزرفي المرشح لتكلبف الحكومة الجديدة

كشف ائتلاف النصر عن وجود طلب مقدم الى رئيس الجمهورية باستبدال عدنان الزرفي المكلف بتشكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *