أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد فتى فلسطيني واصابة العشرات برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في مسيرات العودة

استشهاد فتى فلسطيني واصابة العشرات برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في مسيرات العودة

استشهد الفتى الفلسطيني ايهاب عابد واصيب اثنان وعشرون اخرون بينهم مسعفون برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي والاختناقات بالقنابل الغازية السامة خلال تظاهرات مسيرة العودة وكسر الحصار في قطاع غزة في الجمعة الرابعة والاربعين التي جرت تحت عنوان “جريمة الحصار مؤامرة لن تمر”.

والتحق الرجال والنساء مصطحبين اطفالهم طالبين بكسر الحصار الظالم المتواصل الذي تفرضه قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة للعام الثاني عشر على التوالي .
وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية بأن غزة لا تسعى للتصعيد لكن الاحتلال اذا ما فكر بأن المسيرات ستقف عند حد معين فإن كل السبل مفتوحة ،فعلى الاحتلال ان يلتزم بكل التفاهمات السابقة والمتوافق عليها.
وقال القيادي في حماس: “جريمة الحصار مؤامرة لن تمر” مؤكدا بن غزة ليست جزءا من معركة الصهاينة الانتخابية وسيرى الجميع عظمة الشعب الفلسطيني وعظمة المقاومة بأن المقاومة الفلسطينية حريصة على ايصال الشعب الى بر الامان وانهاء الحصار عنه وتحقيق حلمه بالعودة والتحرير .
واضاف :ان المقاومة حريصة ايضا على ان لا يجرح اي طفل فلسطيني ومؤكدا على ان مسيرات العودة هي عمل شعبي ولا خيار سواه لاجبار العدو على الرحيل واستعادة الحق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القضاء العراقي يصدر احكاما باعدام بحق 13 عنصرا من ارهابيي داعش والاعلام عن اعتقال افراد خلية ارهابية في كركوك

أعلن القضاء الاعلى الخميس عن الحكم بالاعدام على 13 عنصرا لتنظيم داعش خططوا لعمليات ارهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *