أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : مخططات الاعداء تعمل على ايقاف الحركة العلمية في البلاد

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : مخططات الاعداء تعمل على ايقاف الحركة العلمية في البلاد

اکد قائد الثورة الاسلامیة آیة الله السید علي الخامنئي بان الحرکة العلمیة في البلاد یجب ان لا تتوقف، معتبرا ان احد مخططات الاعداء هو العمل علی ایقاف هذه الحرکة.

جاء ذلك خلال استقبال سماحته المئات من الاساتذة والباحثین الجامعیین عصر الیوم الاربعاء، حیث طرحوا وجهات نظرهم في مختلف المجالات العلمیة والجامعیة والثقافیة والاجتماعیة والاقتصادیة والسیاسیة.
وافاد الموقع الالکتروني لمکتب قائد الثورة الاسلامیة، انه في مستهل اللقاء الذي استمر اکثر من ساعتین تحدث 7 من اساتذة الجامعات وطرحوا آراءهم ووجهات نظرهم.
ومن ثم اکد قائد الثورة الاسلامیة في کلمته اهمیة “الاستمرار الجاد والمتسارع والشامل للنهضة العلمیة” کعامل اساس یبلور مصیر مستقبل ایران والعالم الاسلامي.
واضاف، ان تحقیق هذا الهدف المهم بحاجة الی نشاط وادارة جهادیة من قبل محبي تقدم البلاد والشعب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ليبرلمان وصحيفة اميركية : اسرائيل هي المسؤولة عن التفجير الذي استهدف منشأة نطنز النووية الاسبوع الماضي

قال وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق زعيم حزب “إسرائيل بيتنا” اليميني المعارض أفيغدور ليبرمان إن مسؤولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *