أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الجيش اليمني واللجان الشعبية يطهرون 15 موقعا جنوب جبل النار ومصرع العشرات من مرتزقة العدوان

الجيش اليمني واللجان الشعبية يطهرون 15 موقعا جنوب جبل النار ومصرع العشرات من مرتزقة العدوان

اعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع تطهير 15 موقعا جنوب جبل النار ومصرع العشرات من المرتزقة العدوان السعودي.

و قال العميد سريع :”تمكن الجيش واللجان الشعبية اليوم من تطهير 15 موقعا جنوب جبل النار بحرض في عملية هجومية نوعية للجيش واللجان الشعبية اليوم.
العملية تم تنفيذها بعد استكمال كافة المعلومات الاستخباراتية حيث انطلق مقاتلو الجيش واللجان صوب مواقع مرتزقة العدوان وتم مباغتتهم في مواقعهم.
لقي خلال العملية 19 من المرتزقة مصرعهم بينهم 7 قيادات كما أصيب أكثر من 30 مرتزقا بينهم قيادات وتم نقل بعض الجثث والمصابين الى مستشفى صامطة فيما لاتزال عشرات الجثث والمصابين مرمية لم يستطيعوا إخراجها.
اسفرت العملية عن تطهير 15 موقعا بعد طرد المرتزقة منها جنوب جبل النار وهناك حالة ارباك بين المرتزقة وحالات فرار وهروب جماعي لمقاتليهم من ارض المعركة.
العملية تمثل رسالة لقوى العدوان ومرتزقتهم بان قواتنا المسلحة دشنت مرحلة جديدة من المواجهة مع العدوان وانتقلت بالفعل من الدفاع الى الهجوم ونعدهم بقادم مزلزل” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صواريخ ومسيرات حزب الله توقع 18 اصابة في صفوف جيش الاحتلال في بلدة ” عرب عرامشة “

اكدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد المصابين في القصف الصاروخي والقصف بالمسيرات الانقضاضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *