أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد حرس الثورة الاسلامية : الشعب الايراني هزم مشروع ” الصيف الساخن ” الامريكي
اللواء جعفري

قائد حرس الثورة الاسلامية : الشعب الايراني هزم مشروع ” الصيف الساخن ” الامريكي

اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري، اليوم الخميس، ان الشعب الايراني هزم مشروع “الصيف الساخن” الامريكي.

وقال اللواء جعفري الى ان العدو وعبر استغلال المطالب المعيشية للمواطنين في عام 2017 كان يحاول احداث فتنة في البلاد، قائلا، ان تلك المجموعة المعادية للثورة كانت تحاول عقب هزيمتها امام يقظة وبصيرة الشعب، تحقيق نواياها الشريرة بقيادة ودعم الامريكان في صيف العام الماضي المسمى بـ”الصيف الساخن”، إلا انهم جربوا هزيمة اخرى فرضها عليهم الشعب الايراني.
واشار القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في كلمة خلال المؤتمر الثاني لمجمع اساتذة مشروع “صالحين” الى ان الثورة الاسلامية حققت منجزات قيمة للغاية، مؤكدا ضرورة تسليط الضوء على السنوات الاربعين للثورة الاسلامية ومنجزاتها.
واعتبر اللواء جعفري استراتيجيات وسياسات الامريكان الاقليمية مصيرها الفشل، مشيرا الى ان احلام امريكا المشؤومة في الانتخابات اللبنانية الاخيرة والعراقية لم تتحقق، قائلا، ان الحكومة العراقية اليوم هي صديقة لإيران بينما لم يتمكن الامريكان من تعيين نظام يريدونه ليحكم العراق بعد صدام.
وأشار القائد العام لحرس الثورة الاسلامية الى أهمية معرفة العناصر الرئيسية لتحقيق تلك المنجزات والانتصارات وضرورة تعزيزها .
وأضاف، نحن اليوم في المرحلة الثالثة للثورة الاسلامية، ان المرحلة الاولى كانت انتصار الثورة الاسلامية والمرحلة الثانية كانت تثبيت النظام الاسلامي والتي تمت بشكل كامل، والمرحلة التالية جعل الاجهزة التنفيذية ذات طابع اسلامي ومن ثم ايجاد مجتمع اسلامي حيث ان هذه المراحل لن تتحقق من دون دور الشعب في مختلف المجالات وادارته الصحيحة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *