أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشيخ قيس الخزعلي امين عام عصائب اهل الحق يصدر توجيهات لعناصر الحركة

الشيخ قيس الخزعلي امين عام عصائب اهل الحق يصدر توجيهات لعناصر الحركة

أصدر الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق، الشيخ قيس الخزعلي، الخميس توجيها للعصائب قال فيه: إنه “من الضروري الحفاظ على سمعة حركة عصائب اهل الحق، من أي محاولة إساءة تصدر من أشخاص بعيدين أو قريبين بقصد أو بدون قصد.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه في النجف اليوم 24 كانون الثاني 2019 وفدا “جماهيريا” من كوادر الحركة في محافظة نينوى، حسب بيان صادر عن المكتب الإعلامي للخزعلي.
وشدد على “ضرورة الإهتمام بالتعايش السلمي بين كل الأطياف وأن تكون جميع المكونات يدا واحدة لإعادة إعمار المحافظة ومد يد العون لمؤسسات المجتمع المدني التي تساهم بدعم مدينة الموصل بشكل عام والمواطنين على وجه الخصوص وإرجاع هذه المدينة المهمة إلى وضعها التأريخي والسياحي المهم”.
وأضاف أن “الحركة عليها أن تكون قريبة من جميع المكونات والشرائح، وان تمد يد العون للجميع بدون إستثناء”، وفق ماجاء في البيان.
وأكد الخزعلي “عدم السماح بإثارة النعرات الطائفية بين أبناء المحافظة الواحدة وعدم إعطاء الفرصة لأي شخص يحاول أن يعيد المحافظة إلى مربع التفرقة الأول والذي أدى إلى دمار المدينة بكل جوانبها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صعدة والمحافظات اليمنية المحررة تشهد مسيرات حاشدة تندد بالعدوان السعودي الاماراتي والدعم الامريكي للعدوان ومنددين بالحصار

خرج الشعب اليمني الاثنين في مسيرات شعبية حاشدة في صعدة وعدد اخر من المحافظات اليمنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *