أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يحبط مخططاً لداعش الارهابي لاستهداف مدينة الفلوجة

الحشد الشعبي يحبط مخططاً لداعش الارهابي لاستهداف مدينة الفلوجة

أحبطت قوات الحشد الشعبي، الثلاثاء، مخططاً لعصابات داعش الارهابية، لاستهداف مدينة الفلوجة عبر نفق يؤدي من منطقة الشهداء الى الهياكل في المدينة.

وذكر بيان لاعلام الحشد، إن “قوات اللواء الثاني في الحشد الشعبي تمكنت من العثور على نفق يؤدي من منطقة الشهداء الى الهياكل التابعه لقاطع الفلوجة”.
وأضاف، أن “النفق الذي تم العثور عليه بعملية استخباراتية مشتركة مع الفرقة ١٤ جيش عراقي كان ينوي عدد من مجرمي داعش استخدامه من خلال التسلل لتنفيذ عمليات ارهابية تستهدف أبناء الفلوجة الامنين،” مبينا أن “الجهد الهندسي للواء الثاني قام بهدمه بشكل كامل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *