أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش السوري يحبطا هجوما كبيرا شنه تنظيم النصرة الارهابي في ادلب ويكبده خسائر كبيرة

الجيش السوري يحبطا هجوما كبيرا شنه تنظيم النصرة الارهابي في ادلب ويكبده خسائر كبيرة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن تصدي الجيش السوري لهجوم كبير شنه تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي على مواقعه في محافظة إدلب.

وقال رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا الفريق سيرغي سولوماتين، اليوم الثلاثاء، إن “عصابات “جبهة النصرة” هاجمت مواقع القوات الحكومية السورية بالتزامن في منطقتي أبو الضهور وأبو شرجي”.
وأضاف سولوماتين أن مركز المصالحة الروسي أقام اتصالا بالجانب التركي لإطلاعه على الأوضاع في منطقة الهجوم.
وأوضح أنه كانت هناك تشكيلات تضم ما بين 150 و200 مسلح على كل واحد من المحورين، وهم كانوا يستقلون ما بين 15 و20 عربة مزودة برشاشات ثقيلة.
وتابع رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا : أن الإرهابيين تمكنوا من التوغل في خطوط الدفاع للجيش السوري بعمق يصل إلى 1.5 كلم، ثم تصدى لهم الجيش، وردهم إلى ما وراء خط التماس، واضطر الإرهابيون للتراجع متكبدين خسائر جمة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قيادة العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثانية من عملية ارادة النصر بشمال بغداد والمناطق المحيطة بها في ثلاث محافظات

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، السبت، عن انطلاق المرحلة الثانية من عملية ارادة النصر بشمال بغداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *