أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد فتى فلسطيني بعد اختطافة من قبل مستوطنين صهاينة في القدس الشرقية

استشهاد فتى فلسطيني بعد اختطافة من قبل مستوطنين صهاينة في القدس الشرقية

استشهد فتى فلسطيني من القدس الشرقية المحتلة بعد خطفه في وقت مبكر من صباح الاربعاء من قبل مستوطنين صهاينة ، في ما يبدو هجوما انتقاميا ردا على مقتل ثلاثة اسرائيليين في الضفة الغربية، بحسب ما اعلنت اذاعة جيش الكيان الاسرائيلي.

وقالت الاذاعة ان الفتى شوهد وهو يرغم على الدخول الى سيارة في حي شعفاط وتم العثور على جثته بعد عدة ساعات في حي اخر في المدينة، واصفة الحادث بانه “يشتبه بانه هجوم انتقامي ! “.
وقالت الشرطة الاسرائيلية بانها تحقق في بلاغات حول الاختطاف واكدت العثور على جثة ولكنها لم تؤكد ان كانت هناك علاقة بين الحادثين.
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا سمري “في الساعات الاولى من صباح الاربعاء،تم استلام بلاغ حول ادخال شخص عنوة الى مركبة في بيت حنينا” وهو حي معروف في القدس الشرقية المحتلة.
واضافت “بعد ساعة، تم العثور على جثة في القدس لم يتم التعرف عليها بعد” مشيرة الى ان الشرطة تسعى للتثبت مما اذا كانت هنالك علاقة بين الحادثين.
ونقلت اذاعة الجيش الاسرائيلي عن شهود عيان ان سيارة سوداء توقفت بالقرب من الشاب وتم اجباره على الدخول اليها.
وبعد ساعات، قامت عائلة الشاب بتقديم بلاغ حول فقدانه مشيرة الى انه يبلغ من العمر نحو 16 عاما.
وتم العثور على الجثة في غابة في القدس الغربية.
وكانت اسرائيل عثرت مساء الاحد على جثث ثلاثة اسرائيليين فقدوا منذ 12 حزيران/يونيو الماضي بالقرب من منطقة حلحول قرب الخليل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *