أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عصائب اهل الحق تؤكد قيام القوات الامريكية باستفزازات كبيرة بتجول جنودها والياتها في بعض المحافظات
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-08-23 16:08:39Z | |

عصائب اهل الحق تؤكد قيام القوات الامريكية باستفزازات كبيرة بتجول جنودها والياتها في بعض المحافظات

أكدت كتلة صادقون النيابية التي تمثل تنظيم عصائب اهل الحق، اليوم الثلاثاء، إن القوات الأمريكية تقوم بالتجوال في بعض المحافظات بآلياتها وجنودها، فيما اشارت انها تقوم بأستفزازات كبيرة.

وذكر النائب حسن سالم رئيس سالم رئيس الكتلة في بيان صحفي، ان “هناك سعيا حثيثا من قبل مجلس النواب لتشريع قانون إخراج القوات الأجنبية من العراق”، مبينا أن “القانون سيعرض للتصويت خلال الجلسات المقبلة”.
وأضاف، أن “القوات الأمريكية تقوم باستفزازات كبيرة”.
جدير بالذكر ان اعضاء في تحالف الفتح كانوا قد صرحوا خلال الايام الماضية عن حراك لصياغة مشروع قانون لاخراج جميع القوات الاجنبية من العراق بما فيها اقليم كردستان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد امريكي بحماية 15 طائرة يزور مواقع حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل شمال العراق للتفاوض مع قادته

قالت مصادر مطلعة : إن وفدا أميركيا ضم ضباط عسكريين وضباطا من المخابرات المركزية الاميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *