أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / غارات لتحالف العدوان الاماراتي السعودي تستهدف صنعاء وسقوط ضحايا

غارات لتحالف العدوان الاماراتي السعودي تستهدف صنعاء وسقوط ضحايا

شن تحالف العدوان السعودي الإماراتي سلسلة غارات على العاصمة اليمنية صنعاء ٫ تحدث مصدر عسكري عن سقوط ضحايا، واصفا الضربات بأنها تصعيد سيتم الرد عليه بتصعيد مماثل.

وقال شعود عيان إن الغارات التي وقعت في وقت متأخر من يوم السبت استهدفت مواقع قرب مطار صنعاء وشارع الستين.
واضافوا : إن الغارات استهدفت مقر الفرقة الأولى مدرع في الجهة الشمالية من العاصمة وقاعدة الديلمي وجبال النهدين ومنطقة الحصبة.
وبحسب مصادر محلية، فإن دوي انفجارات سمع في أرجاء العاصمة، في حين تصاعدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان من المناطق التي تم استهدافها ويأتي هذا التطور بعد أن توقفت الغارات الجوية على صنعاء منذ أشهر.
وكان تحالف العدوان السعودي الإماراتي قد أعلن عن عملية عسكرية وصفها بالنوعية في صنعاء، وزعم إنه تم استهداف شبكة متكاملة لطائرات مسيرة ومرافقها اللوجستية.
وطلب التحالف من المدنيين عدم الاقتراب من المواقع المستهدفة.
وأكد عضو المكتب السياسي في حركة انصار الله الحوثيين” علي قحوم ” سقوط قتلى وجرحى جراء غارات التحالف.
ووصف المسؤول في جماعة الحوثي غارات التحالف السعودي الإماراتي بأنها تصعيد بتوجيه وإشراف من الأميركيين، وقال إن ذلك سيقابل بتصعيد من قبل الحوثيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *