أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السلطات في اذربايجان تطلق سراح الطلبة العراقيين الذين تعرضوا لاحتيال من المكاتب الوهمية بتامين قبولهم في جامعاتها

السلطات في اذربايجان تطلق سراح الطلبة العراقيين الذين تعرضوا لاحتيال من المكاتب الوهمية بتامين قبولهم في جامعاتها

أعلنت وزارة الخارجية ، مساء اليوم الخميس، إطلاق سراح الطلبة الـ28 العراقـيين المحتجزين في أذربيجان.

وذكرت الوزارة، في بيان صحفي، إنه بمتابعة من وزير الخارجية وبالجهود، والمساعي الدؤوبة التي بذلتها السفارة العراقية في باكو تم الاعلان عن الإفراج عن الطلبة الـ28 العراقـيين المحتجزين في أذربيجان.
واشادت الخارجية بتعاون السلطات الأذربيجانية في إطلاق سراح الطلبة العراقيين.
وكانت السلطات الأذرية قد احتجزت عددًا من الطلاب العراقيين؛ لمخالفتهم نظام الإقامة في البلد الآسيوي، بعد أن احتال عليهم وسيط وعدهم بتوفير مقاعد دراسية في جامعات أذربيجان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *