أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / النائبة الديمقراطية المسلمة ” رشيدة طليب ” تتهم ترامب بنشر خطاب معاداة الاسلام في امريكا

النائبة الديمقراطية المسلمة ” رشيدة طليب ” تتهم ترامب بنشر خطاب معاداة الاسلام في امريكا

اعتبرت رشيدة طليب النائبة الديمقراطية المسلمة في الكونغرس الأمريكي، أن دعم الرئيس دونالد ترامب للخطاب المعادي للإسلام هو سبب انتشار معاداة الإسلام في الولايات المتحدة.

وكتبت طليب على تويتر: “هذا النوع من الخطاب المعادي للإسلام والمشبع بالكراهية لم يظهر من فراغ، فهذا الرئيس قد احتضنه، والجمهوريون تبعوه في ذلك بسرور”.
كلام النائبة طليب جاء ردا على أنابيلا ليما تاوب العضو الجمهوري في مجلس بلدية بولاية فلوريدا، والتي وصفت طليب بأنها “معجبة بحركة حماس ومعادية للسامية”، وأكدت أنها لن تدهش إذا “فجرت طليب الكونغرس الأمريكي لتنال الشهادة”.
ورغم حذف ليما تاوب منشورها من صفحتها على الفيسبوك، إلا أنها تعرضت بعد فترة قصيرة لسلسلة من الانتقادات من وسائل الإعلام الأمريكية ومن داخل الحزب الجمهوري نفسه.
كما دعا بعض المدونين عن تأييدهم لمقترح ليما تاوب ٫ عزلالنائبة طليب، بعد أن تعهدت طليب بأن ترامب سيواجه محاكمة عزل برلمانية ونعتته بـ”ابن العاهرة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *