أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الخمور في ” بلاد الحرمين ” قريبا بامر من ولي العهد بن سلمان للتقرب الى الغرب وكسب رضاه ودعمه له

الخمور في ” بلاد الحرمين ” قريبا بامر من ولي العهد بن سلمان للتقرب الى الغرب وكسب رضاه ودعمه له

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن قرارات صادمة، سيتخذها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان خلال أسابيع ضمن برنامجه التغريبي في بلاد الحرمين ٫ وذلك بالسماح بالخمور والقمار بهدف كسب العالم الغربي له والحصول على تاييده له لاستلام العرش في البلاد.

وقال “مجتهد” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر الذي يتابعه أكثر من مليوني شخص، إن ولي العهد السعودي بصدد تنفيذ المرحلة التالية من برنامجه التغريبي ويتوقع أن تنفذ خلال أسابيع.
ولفت إلى أن هذه المرحلة تتضمن السماح ببيع واستهلاك الخمور على مراحل تبدأ بالفنادق الراقية وتنتهي بالمطاعم.
وتابع “مجتهد” موضحا:” السماح بإنشاء نوادي ليلية بنفس مفهوم ما يطلق عليه بالإنجليزية night club والسماح بالكازينوهات بما تشتمل عليه من قمار”!
كما أشار المغرد الشهير ” مجتهد” إلى أنه بالفعل يوجد بيع للخمور في بعض الفنادق بشكل غير رسمي وأن النوادي الليلية موجودة سرا، لكن الجديد “هو ترسيم الموضوع وسن أنظمة له وإعطائه صفة قانونية ومعلنة ومحمية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتائب حزب الله : التفجير الارهابي المزدوج في ساحة الطيران خلفه مؤامرة مرتبطة بمحور الشر الأمريكي الصهيوني السعودي

قال متحدث كتائب حزب الله محمد محيي اليوم الجمعة، إن التفجير الارهابي المزدوج في ساحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *