أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مسؤول ايراني ينفي مزاعم اسرائيلية باصابة امين عام حزب الله السيد نصر الله بنوبة قلبية

مسؤول ايراني ينفي مزاعم اسرائيلية باصابة امين عام حزب الله السيد نصر الله بنوبة قلبية

نفى مسؤول ايراني اصابة امين عام حزب الله السيد حسن نصر الله بنوبة قلبية كما زعمت وسائل اعلام اسرائيلية .

وقال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني في الشؤون الدولية، حسين أمير عبد اللهيان، الادعاءات الإسرائيلية حول إصابة زعيم حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله بنوبة قلبية.
واضاف عبد اللهيان في تغريدة على صفحته بتويتر، “إن ما يروجه الإعلام الإسرائيلي هو مجرد مزاعم”، واصفا هذه الأنباء بـ “كذبة العام الجديد الكبرى”.
وأضاف عبد اللهيان : “أن اليوم الذي سيُصلّي فيه نصر الله وقادة المقاومة الفلسطينية في المسجد الأقصى، بعد تطهيرها من دنس الصهاينة، سيأتي لا محالة”.
ويأتي التعليق الإيراني ردا على إعادة صحفي إسرائيلي نشر تغريدة لصحفي لبناني قال فيها إن “حزب الله يرفض نقل نصر الله إلى سوريا لتلقي العلاج في دمشق على يد أطباء روس، وإيران ترسل 3 أطباء إلى بيروت، أحدهم يقيم في أوروبا، لمتابعة وضعه الصحي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مديرية الشؤون في الداخلية تعلن : اعتقال ضابط برتبة رائد اختطف فتاة من خطيبها وقام باغتصابها في سيارة حكومية في كركوك

في جريمة اثارت غضبا شعبيا واسعا في المحافظة والمدن العراقية الاخرى ٫ اعلنت مديرية الشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *