أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي وتفجر ثمانية اهداف في سماء دمشق

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي وتفجر ثمانية اهداف في سماء دمشق

اعلنت وكالة سانا للانباء السورية ٫ قيام الدفاعات الجوية السورية بالتصدي لأهداف معادية في سماء منطقة الكسوة جنوبي العاصمة دمشق وأسقطت عددا منها غرب دمشق.

واكد شهود عيان ان أكثر من ثمانية أهداف معادية انفجرت بالسماء بعد اصابتها بشكل دقيق من قبل صواريخ الدفاعات الجوية.
واعلن مصدر عسكري سوري، انه في تمام الساعة 23:15 قامت طائرات حربية إسرائيلية قادمة من اتجاه اصبع الجليل بإطلاق عدة صواريخ باتجاه محيط دمشق، وعلى الفور تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها واقتصرت نتائج العدوان حتى الآن على إصابة أحد المستودعات في مطار دمشق الدولي.
من جهة اخرى، أكد مصدر في وزارة النقل السورية، أن حركة مطار دمشق الدولي اعتيادية ولم تتأثر بالعدوان الإسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محاكمة الرئيس المخلوع البشير تكشف عن اعترافه باستلامه 25 مليون دولار من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان و 35 مليون دولار من الملك السابق عبد الله

في قنبلة اعلامية مدوية اعلن محقق الدولة في محاكمة الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *