أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مجلس النواب يدعو الى اتخاد خطوات عاجلة لايقاف الخروقات الامنية بعد عملية التفجير في قضاء القائم

مجلس النواب يدعو الى اتخاد خطوات عاجلة لايقاف الخروقات الامنية بعد عملية التفجير في قضاء القائم

أدان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، التفجير الإرهابي الذي استهدف قضاء القائم، وراح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى، اليوم الجمعة.

ودعا الحلبوسي في بيان صحفي إلى اتخاذ خطوات عاجلة، لإيقاف الخروقات المتكررة في المحافظات المحررة، من خلال مضاعفة الجهد الاستخباري، وزيادة إمكانات القوى الأمنية.
وأضاف قائلا: “تكرار التفجيرات الإرهابية بهذه الوتيرة في المناطق المحررة، يعد مؤشرا خطيرا ينبغي الحذر منه، فلا يمكن التفريط بالانتصارات التي تحققت والدماء التي أريقت من أجل تحرير تلك المناطق”.
وجدد دعوته إلى تعزيز أعداد عناصر القوات الأمنية في هذه المناطق، لا سيما أفراد الشرطة المحلية، وتمكين أبنائها من المساهمة من السيطرة على الأرض، لحفظ أمنها واستقرارها.
على صعيد متصل ٫ قال يوسف البدر المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الانفجار الذي وقع في مدينة الأنبار صباح اليوم الجمعة واستهدف سوقا شعبيا في القائم ، أسفر عن استشهاد اثنين وإصابة 25 أخرين.
وأضاف : أن الأعداد المذكورة هي الحصيلة النهائية حتى الآن لدى وزارة الصحة ، وأنها تقدم الإسعافات اللازمة للجرحى على الفور.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني : الشعب الايراني سيجعل الاعداء نادمين في حربهم الاقتصادية ضده

اكد الرئیس الایراني حسن روحاني ان الشعب الایرانی سیجعل الاعداء نادمین في الحرب الاقتصادیة مرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *