أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / سلاح الجو اليمني ينفذ هجوما بطائرة مسيرة استهدف قوات العدوان السعودي في عسير

سلاح الجو اليمني ينفذ هجوما بطائرة مسيرة استهدف قوات العدوان السعودي في عسير

في عملية هي الثانية من نوعها لسلاح الجو اليمني الوطني خلال اقل من اثنتي عشرة ساعة ٫ نفذ سلاح الجو المسير في القوات اليمنية هجوما بطائرة مسيرة من طرازِ قاصف كي اثنين على تجمعات للجيشِ السعودي في عسير بينهم قيادات.

يأتي الهجوم غداة هجوم جوي مماثل للقوات اليمنية بطائرة “قاصف كي تو” استهدفت عرضا عسكريا لمرتزقة العدوان السعودي في قاعدة العند الجوية بلحج أسفر عن مقتل وجرحِ العشرات بينهم قادة عسكريون رفيعو المستوى.
وأفادت مصادر ان الطائرة قصفت المنصة لحظة دخول القيادات العسكرية، فيما قال شهود عيان ان الطائرة جاءت على علو منخفض لتنفجر فوق المنصة في أكبر قاعدة عسكرية في البلاد.
واكدت القوات الجوية اليمنية ان العدوان ومرتزقته لن يكونوا في مأمن بعد الان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

روحاني: الاحتجاج حق للشعب لکنه یختلف تماما عن نشر الفوضی لكننا لن نسمح لمثيري الفوضى والشغب بزعزعة الامن

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني بان الاحتجاج حق لجميع المواطنين لكننا لن نسمح لمثيري الفوضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *