أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / شابان يقتلان والدهما بعد اغتصابه لشقيقاتهما الثلاث لسنوات عديدة

شابان يقتلان والدهما بعد اغتصابه لشقيقاتهما الثلاث لسنوات عديدة

أقدم شابان في مصر على الانتقام من والدهما في محافظة الجيزة، بعد اغتصاب الأخير لشقيقاتهما الثلاث، وتهديدهن بالقتل في حال كشفهن ممارساته معهن.

وانتقم الشابان من والدهما بتسديد قرابة 14 طعنة سكين في مناطق متفرقة من جسد هذا الرجل الخمسيني.

وانتقل رجال الأمن المصري لمكان الواقعة، حيث تم القبض على الجانيين، واتخاذ الإجراءات القانونية، وبعد التحريات، وسماع الأقوال الأولية، تبين أن الأب المجني عليه اغتصب ابنته وابنتي زوجته الثانية، ما دفع نجليه الشابين لقتله انتقاما منه.
كما أوضحت التحريات أن المجني عليه تزوج من سيدة وأنجب منها ولدا وفتاة، ثم تزوج من أخرى (لديها فتاتان من الزوج الأول) وأنجب منها ولدا، واغتصب ابنته من الزوجة الأولى وابنتي زوجته الثانية عدة مرات على مدى سنوات، بعد تهديدهن بمقاطع فيديو صورها لهن أثناء ممارسته الجنس معهن.
وأحالت النيابة العامة جثة الأب القتيل إلى الطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي مفصل قبل التصريح بدفنه، فيما أحالت الضحايا البنات الثلاث إلى الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليهن، للتأكد من سلامة الأقوال والاتهامات التي وجهت للأب القتيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تراجع كبير في قيمة الليرة التركية لتصل الى مستويات قياسية مقابل الدولار

تراجعت العملة التركية إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق مسجلة 8.05 مقابل الدولار الأمريكي اليوم الاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *