أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طيران الاتحاد الاماراتية تزيل اسم قطر وايران من شاشات خرائط الطيران وتظهر اسم اسرائيل

طيران الاتحاد الاماراتية تزيل اسم قطر وايران من شاشات خرائط الطيران وتظهر اسم اسرائيل

في خطوة معادية لهما ٫ أزالت شركة طيران الاتحاد الإماراتية اسمي قطر وإيران من خرائط شاشات العرض داخل طائراتها ٫ فيما اظهرت اسم اسراذيل على خرائط شاشات العرض للركاب المسافرين .

وقال خبير الطيران أليكس ماكراس أمس الخميس في تدوينة له عبر حسابه في موقع “تويتر” إن الشركة التابعة لحكومة أبو ظبي قامت بإزالة اسم قطر.
وأكد في تدوينة سابقة على أن هذا الإجراء شمل أيضا إيران، مشيرا إلى أن باقي الخطوط الجوية الإماراتية والقطرية لم تجر أي تحديث على خرائطها داخل الطائرات.
يذكر ان الامارات شاركت في مشروع معاد مشترك في فرض الحصار على قطر مع النظام السعودي في الخامس من يونيو – حزيران عام 2017 فيما صعدت من عمليات التطبيع الامني والعسكزي مع الكيان الاسرائيلي لمواجهة ايران وحولت اراضيها لقواعد امريكية وبريطانية وفرنسية للاستقواء بها ضد ايران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

روحاني: ترامب تراجع عن تهديداته بعدما نصحه مساعدوه بعدم خوض حرب ضد إيران

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تراجع عن تهديداته بعدما رأى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *