أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يلقي القبض على مدبر تفجير “سيطرة الاقواس” في تكريت

الحشد الشعبي يلقي القبض على مدبر تفجير “سيطرة الاقواس” في تكريت

القت قوات الحشد الشعبي، اليوم الاربعاء، القبض على مدبر التفجير الإرهابي الذي استهدف سيطرة الأقواس في مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين.

وذكر بيان لموقع الحشد الشعبي ، إن قوة من الحشد الشعبي وبالتعاون مع استخبارات عمليات صلاح الدين ألقت القبض على مدبر تفجير وقع، اليوم، في سيطرة الاقواس في تكريت.
وشهدت محافظة صلاح الدين، اليوم، تفجيرا إرهابيا بسيارة مفخخة استهدفت سيطرة الأقواس بمدينة تكريت، ما ادى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.
يذكر ان وسائل اعلام يقف وراءها فلول من البعثيين ٫ نفذوا من الشهد الماضي جملات اعلامية مكثفة هدفها اخرج الحشد الشعبي من تكريت ٫ فيما يؤكد مواطنون في القضاء ان نعمة الامن والعافية التي دبت في اسواق المدينة وبقاء الاسواق مفتوحة الى ساعة متاخرة من الليل انما هي بفضل تواجد افراد من الحشد واستخبارات الحشد بالاضافة الى دور الشرطة المحلية وعناصر الامن الوطني والاستخبارات التي تعمل جميعا للتصدي الى فلول داعش وحلفائهم من اعوان نظام صدام الذين يعملون لاعادة تكريت الى ما قبل تجريرها من داعش في شهر مارس – اذار عام 2015.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نجاة مفتي باكستان محمد تقي عثماني من محاولة لاغتياله في مدينة كراتشي

نجا مفتي باكستان، محمد تقي عثماني، من محاولة لاغتياله في مدينة كراتشي الباكستانية حيث فتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *