أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد شاب فلسطيني واصابة اثنين في غارة اسرائيلية على غزة

استشهاد شاب فلسطيني واصابة اثنين في غارة اسرائيلية على غزة

أعلنت مصادر فلسطينية وشهود عيان مساء اليوم (الأحد) عن استشهاد شاب فلسطيني واصابة اثنين أخرين بجروح في قصف اسرائيلي جنوب قطاع غزة .

وقالت المصادر: أن الناشط محمد أبو عبيد في العشرينات من عمره قتل ، فيما أصيب اثنين أخرين في قصف مدفعي اسرائيلي شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة .
وأضافت: أنه نقل الناشط الي المستشفي جثة هامدة فيما المصابين يتلقيان العلاج اللازم لهما ووصفت جراحهما بالمتوسطة.
وأطلقت المدفعية الاسرائيلية عدة قذائف مدفعية علي طول حدود قطاع غزة شماله وجنوبه .
ويتزامن الهجوم مع تحليق للطائرات الحربية والاستطلاع بين الفينة والأخري في أعقاب اطلاق ستة صواريخ علي النقب الغربي جنوبي اسرائيل ، وتحسبا من اية تطورات مفاجئة ، أخلت وزارة الداخلية في غزة جميع مقراتها حسب تعليمات القيادة تحسبا لأي ضربة اسرائيلية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هنية من طهران: إسرائيل تعيش عزلة غير مسبوقة

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية إن تبني مجلس الأمن الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *