أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عادل عبد المهدي يامر بوقف تعيين نائب مدير عام لسلطة الطيران المدني تم تحت تهديد السلاح

عادل عبد المهدي يامر بوقف تعيين نائب مدير عام لسلطة الطيران المدني تم تحت تهديد السلاح

وجه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بإجراء تحقيق في تعيين نائب مدير عام لسلطة الطيران المدني تحت التهديد وتجميد العمل بأمر تعيينه.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن جماعات مسلحة أرغمت مدير سلطة الطيران المدني علي خليل في وقت سابق على تعيين معاون له تحت طائل التهديد.
وجاء في بيان نشر على صفحة المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء على “فيسبوك” أن عادل عبدالمهدي أمر “بإجراء تحقيق حول معلومات تشير الى صدور أمر إداري من قبل مدير عام سلطة الطيران المدني لتعيين إحدى الشخصيات بمنصب نائب مدير عام السلطة تحت طائلة التهديد والتخويف”.
وأمر عبد المهدي كذلك بـ “اعتبار الاجراء الاداري المتعلق بمنصب نائب رئيس السلطة مجمدا وغير نافذ”، واستمرار العمل بالسياقات السابقة لحين إنهاء التحقيق والتأكد.
كما وجه رئيس الوزراء “بإتخاذ الاجراءات الكفيلة وإنزال أشد العقوبات بكل من يستخدم التهديد أو يستغل سلطاته لإرغام المواطنين أو مؤسسات الدولة على القيام بإجراءات مخالفة للقانون والنظام”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نجاة مفتي باكستان محمد تقي عثماني من محاولة لاغتياله في مدينة كراتشي

نجا مفتي باكستان، محمد تقي عثماني، من محاولة لاغتياله في مدينة كراتشي الباكستانية حيث فتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *