أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / لهذه الاسباب طلبت الرئاسة المصرية من ” محطة سي بي اس ” عدم بث مقابلتها مع السي سي

لهذه الاسباب طلبت الرئاسة المصرية من ” محطة سي بي اس ” عدم بث مقابلتها مع السي سي

أعلنت شبكة التلفزيون الأمريكية “سي بي أس” أن الرئاسة المصرية طلبت منها عدم بث مقابلة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي اجراها مع البرنامج الشهير لها ” الستين دقيقة “يتحدث فيها عن التعاون والتنسيق بين بلاده وإسرائيل في سيناء.

وأوضحت الشبكة أن “السفير المصري (في الولايات المتحدة) اتصل بفريق برنامج 60 دقيقة بعد فترة وجيزة من إجراء المقابلة، وقال إنه لا يمكن بثها”، مؤكدة الشبكة أنها على الرغم من ذلك ستبث الأحد “المقابلة التي لا تريد الحكومة المصرية رؤيتها على التلفزيون”.
وفي هذه المقابلة “أكد” السيسي، بحسب “سي بي أس” أن “جيشه يعمل مع إسرائيل ضد الإرهابيين في شمال سيناء”.
وردا على سؤال حول ما إذا كان هذا التعاون هو الأوثق بين البلدين منذ توقيع معاهدة السلام بينهما في العام 1979، أجاب السيسي “صحيح”، وفقا للمحطة.
وقال الرئيس المصري، بحسب “سي بي أس”، “لدينا تعاون واسع النطاق مع الإسرائيليين”.
وفي مقطع من المقابلة بثته المحطة الأمريكية على موقعها، قال السيسي من جانب آخر، إنه لا يوجد في مصر “سجناء سياسيين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *