أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / اطلاق ثمانية صواريخ “زلزال1” على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في جيزان

اطلاق ثمانية صواريخ “زلزال1” على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في جيزان

في ضربة موجعة للعدوان السعودي والمرتزقة ٫ أطلق الجيش واللجان الشعبية ثمانية صواريخ “زلزال1” على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في قطاع جيزان.

وأفاد مصدر في الجيش اليمني أن القوة الصاروخية والمدفعية قصفت بثمانية صواريخ “زلزال1” وقذائف مدفعية على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في الخوبة وشرقها وشرق الدود.
وأكد المصدر أن القصف الصاروخي والمدفعي حقق إصابات مباشرة في صفوف الجنود السعوديين ومرتزقتهم في المواقع المستهدفة.
يذكر أن القوة الصاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت أمس الخميس، مواقع وتجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في الخوبة وجبل الدود بقطاع جيزان وحققت إصابات مباشرة.
على صعيد متصل اعلنت وحدة القناصة في الجيش اليمني الوطني ٫ انها نفذت أكثر من 1600 عملية قنص خلال شهر ديسمبر الماضي استهدفت المئات من الغزاة والمرتزقة في مختلف الجبهات .
وقال مصدر في وحدة القناصة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوحدة نفذت ألفاً و 688 عملية قنص، مؤكداً مصرع وإصابة المئات من الغزاة والمرتزقة في تلك العمليات بينهم 67 جندياً وضابطاً سعودياً و11 سودانياً وضابط كويتي.
وأشار المصدر إلى تدمير وإعطاب مدرعة واحدة و 19 آلية و 12 رشاش ودراجتين ناريتين وطائرة استطلاعية واحدة بعمليات لوحدة القناصة في مختلف الجبهات خلال الشهر الماضي.
سبأ

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني : الشعب الايراني سيجعل الاعداء نادمين في حربهم الاقتصادية ضده

اكد الرئیس الایراني حسن روحاني ان الشعب الایرانی سیجعل الاعداء نادمین في الحرب الاقتصادیة مرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *