أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصرع 6 نساء في حريق واعمال شغب داخل مركز لتأهيل ” النساء المشردات ” في بغداد

مصرع 6 نساء في حريق واعمال شغب داخل مركز لتأهيل ” النساء المشردات ” في بغداد

لقي 6 نساء مصرعهن اليوم الجمعة، إثر أعمال شغب وحريق داخل مركز لتأهيل النساء المشردات في منطقة الأعظمية شمالي بغداد.

ولفتت المصادر الى ، أنه ” تم ارسال خبير الادلة الجنائية واخماد الحريق بمشاركة اربعة فرق من الدفاع مدني داخل السجن حيث تم تخصيص الطابق الاسفل للايتام والثاني للمشردات “، منوهة الى ” العثور على جثث لم يعرف عددها بعد ولم يتم الوقوف على عديد السجينات اللائي فارقن الحياة وفيما اذا كن قد متن نتيجة الحريق أم قبله بفعل الشجار ” من دون تفاصيل اكثر .
بدورها هرعت سيارات الاسعاف الى المكان لنقل الجثث الى دائرة الطب العدلي ، والمصابات الى المستشفى القريب لغرض العلاج ، فيما فتحت القوات الامنية تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابساته وفرضت طوقا حول مكان الحادث لحين اكتمال اجراءات التحقيق . انتهى

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *