أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصرع 6 نساء في حريق واعمال شغب داخل مركز لتأهيل ” النساء المشردات ” في بغداد

مصرع 6 نساء في حريق واعمال شغب داخل مركز لتأهيل ” النساء المشردات ” في بغداد

لقي 6 نساء مصرعهن اليوم الجمعة، إثر أعمال شغب وحريق داخل مركز لتأهيل النساء المشردات في منطقة الأعظمية شمالي بغداد.

ولفتت المصادر الى ، أنه ” تم ارسال خبير الادلة الجنائية واخماد الحريق بمشاركة اربعة فرق من الدفاع مدني داخل السجن حيث تم تخصيص الطابق الاسفل للايتام والثاني للمشردات “، منوهة الى ” العثور على جثث لم يعرف عددها بعد ولم يتم الوقوف على عديد السجينات اللائي فارقن الحياة وفيما اذا كن قد متن نتيجة الحريق أم قبله بفعل الشجار ” من دون تفاصيل اكثر .
بدورها هرعت سيارات الاسعاف الى المكان لنقل الجثث الى دائرة الطب العدلي ، والمصابات الى المستشفى القريب لغرض العلاج ، فيما فتحت القوات الامنية تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابساته وفرضت طوقا حول مكان الحادث لحين اكتمال اجراءات التحقيق . انتهى

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انصار الله الحوثيون يتوعدون الامارات بشن هجمات نوعية تستهدف موانئها ومطاراتها انتقاما من حربها على شعب اليمن

توعد “أنصار الله” الحوثيون بأن تكون المطارات والموانئ الإماراتية أهدافا جديدة لقواتها، التي كثفت في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *