أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كاتبة كويتية تدعو للتطبيع مع الكيان الصهيوني وجاءها الرد من الكويتيين والفلسطينيين بانها “دعوة فاجرة “

كاتبة كويتية تدعو للتطبيع مع الكيان الصهيوني وجاءها الرد من الكويتيين والفلسطينيين بانها “دعوة فاجرة “

في سلسلة الدعوات التي بدات دول الخليج تشهدها للتطبيع مع الكيان الصهيوني ٫ دعت الكاتبة الكويتية فجر السعيد إلى التطبيع مع الكيان الاسرائيلي ٫ وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي للكويتيين والفلسطينيين بالرد عليها بقوة وكتب احدهم قائلا ” انها دعوة فاجرة ” تنسى قضية فلسطين وشعب فلسطين ٬ وقال اخر : ماذا كان يحدث لو كنا قد طالبنا الكويتيين بالقبول باحتلال صدام للكويت وقلنا لهم انكم لاتقوون على قتاله واحراجه من الكويت .

وطالبت فجر السعيد بإدخال رؤوس الأموال العربية للاستثمار فيها، وسارعت وزارة خارجية العدو الاسرائيلي بدعوة السعيد معتبرة أنها تعبر عن “رؤية واقعية ومنطقية”.

وقالت السعيد، عبر حسابها، على تويتر، إن “دول المواجهة مصر والأردن، ومنظمة التحرير، كلها موقعة معاهدة سلام مع إسرائيل… ونحن في الكويت وبعض دول الخليج ما زال خطابنا كله عداء وإنذار بالمواجهة بينما في حقيقة الأمر لا نقوى عليه”.
وأضافت السعيد، في تغريدة أخرى كتبتها باللغتين العربية والعبرية: ” أحب أن أقول لكم إني أؤيد وبشده التطبيع مع دولة إسرائيل، والانفتاح التجاري عليها وإدخال رؤوس الأموال العربية للاستثمار وفتح السياحة، “.
وتعليقا على تغريدات السعيد، رحب حساب “إسرائيل بالعربية” التابع لوزارة خارجية العدو الإسرائيلي بدعوة السعيد ووصفها بـ”الشجاعة”.
الجدير ذكره ان الكاتبة فجر السعيد المقربة من الاسرة الحاكمة في الكويت زارت القدس عام ٢٠١٦ والتقت باسرائيليين سرا هناك بحجة زيارة مسجد الاقصى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انصار الله الحوثيون يتوعدون الامارات بشن هجمات نوعية تستهدف موانئها ومطاراتها انتقاما من حربها على شعب اليمن

توعد “أنصار الله” الحوثيون بأن تكون المطارات والموانئ الإماراتية أهدافا جديدة لقواتها، التي كثفت في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *