أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / خطيب صلاة الجمعة اية الله خاتمي : انسحاب القوات الامريكية من سوريا دليل على هزيمتها

خطيب صلاة الجمعة اية الله خاتمي : انسحاب القوات الامريكية من سوريا دليل على هزيمتها

وصف خطيب الجمعة في طهران، آية الله أحمد خاتمي، انسحاب القوات الأمريكية من الأراضي السورية، بأنه مظهر من مظاهر الهزائم التي تُمنَي بها الولايات المتحدة الأمريكية ٫ داعيا المسيحيين الذين يستعدون للاحتقال براس السنة بإعلان التبرّؤ من الولايات المتحدة بأعلى صوت ممكن وإطلاق هتاف الموت لأمريكا.

وقالاية الله خاتمي: إنّ استقالة وزير الدفاع الأمريكي من منصبه جاءت في هذا الصدد، وإنّ ذروة ما يجري في هذا الشأن بات متمثلاً في شروع الدول التي اغلقت أبواب سفاراتها في سوريا بفتح نلك السفارات تملقا لأمريكا، مشيراً الى ان هذه العودة في فتح السفارات دلالة على انتصار المقاومة.
وأشار خطيب الجمعة اية الله خاتمي، إلى الزيارة السرية والخفية التي قام بها ترامب لمدة ثلاث ساعات إلى العراق وهبوطه في قاعدة عين الأسد العسكرية بطائرة مُطفأة الأضواء، معتبراً هذا النوع من السلوك المتخفي لترامب باعثاً للتفكير.
وفي سياق آخر قدّم خطيب جمعة طهران التهاني بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، مؤكداً على الاحترام البالغ الذي “يكنُّه الشيعة والسنة للمسيح عيسى عليه السلام”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مديرية الشؤون في الداخلية تعلن : اعتقال ضابط برتبة رائد اختطف فتاة من خطيبها وقام باغتصابها في سيارة حكومية في كركوك

في جريمة اثارت غضبا شعبيا واسعا في المحافظة والمدن العراقية الاخرى ٫ اعلنت مديرية الشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *