أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس تحالف الفتح يجدد رفض وجود اية قوات وقواعد اجنبية في العراق

رئيس تحالف الفتح يجدد رفض وجود اية قوات وقواعد اجنبية في العراق

جدد رئيس “تحالف الفتح” في العراق هادي العامري ٫رفض تواجد القوات والقواعد الاجنبية في العراق في اشارة للجيش الامريكي والقواعد العسكرية الامريكية ٫ قائلا “نحن لا نقبل تواجد لاي قوات اجنبية على ارض العراق حتى لو كانت للتدريب”، داعيا الحكومة الى “اتخاذ كل الاجراءات اللازمة لاخراج هذه القوات من البلاد”.
واعرب العامري عن شكره للجمهورية الاسلامية الايرانية علي وقوفها مع العراقي في هزيمة جماعة داعش الارهابية.
واكد رئيس “تحالف الفتح” في العراق هادي العامري خلال كلمة له في مهرجان الذكرى الرابعة لتحرير الضلوعية: “نحن نشكر إيران على وقوفها مع العراق في هزيمة داعش وتحقيق النصر الكامل”.
وشدد العامري على ضرورة ان “تكون الحكومة جادة في القيام باعمال يستحقها الشعب الذي صبر وضحى طويلا وان ذلك يتجسد بتقديم كافة الخدمات”.
وعن ملف الفساد، تطرق العامري الى انه “اذا لم تكن هناك معركة حقيقية ضده فلا يمكن النهوض بالعراق وهو الامر الذي اكدت عليه المرجعية الدينية لاكثر من مرة في فتاواها واحاديثها”، مشيرا الى انه “وكما تم التعاون في التصدي للارهاب فيجب على الجميع ان يتعاونوا على محاربة الفساد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *