أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد حرس الثورة الاسلامية : على الاعداء ان يدركوا اكثر مما مضى قدراتنا المدمرة في الرد على اي عدوان

قائد حرس الثورة الاسلامية : على الاعداء ان يدركوا اكثر مما مضى قدراتنا المدمرة في الرد على اي عدوان

اعرب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري عن امله بان يكون الاعداء قد ادركوا اكثر مما مضى قدرات ايران المدرة في الرد على اي عدوان.

وانطلقت اليوم السبت المرحلة الاخيرة لمناورات “الرسول الاعظم (ص)” الثانية عشرة للقوة البرية لحرس الثورة الاسلامية،في مياه الخليج = وجزيرة قشم، قال اللواء جعفري في تصريح ادلى به للصحفيين : ان هذه المناورات التي جرت كانت ردا على مزاعم الاعداء وعليهم ان يعلموا بان القدرات الدفاعية للجمهورية الاسلامية الايرانية هي قدرات رادعة، وكما صرح قائد الثورة الاسلامية لو ارادوا ان يوجهوا (ضربة) واحدة فانهم سيتلقون 10 (ضربات).
واضاف، لقد تم اثبات هذه القدرات هنا وهي ان الجمهورية الاسلامية الايرانية وقواتنا الباسلة قادرون على ان يفعلوا ذلك.. اننا نعتقد بان هذه القدرات من شانها ان تؤدي الى الردع .
وفي ختام تصريحه قال اللواء جعفري، اننا نامل بان يكون اعداء الجمهورية الاسلامية الايرانية قد ادركوا اكثر مما مضى قدراتنا المدمرة في الرد (على اي عدوان).

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حرس الثورة الاسلامية يعلن ضبط شحنة اسلحة كبيرة من العناصر المعادية للثورة

اعلن قائد لواء “حمزة سيد الشهداء (ع)” العملاني الثالث التابع للحرس الثوري عن ضبط شحنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *