أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / فضيحة اعلامية لقناة روسيا اليوم : تقرير خبري يحول تحرير مناطق في صرواح في مارب من مرتزقة العدوان الى تحريرها من الحوثيين !!

فضيحة اعلامية لقناة روسيا اليوم : تقرير خبري يحول تحرير مناطق في صرواح في مارب من مرتزقة العدوان الى تحريرها من الحوثيين !!

في فضيحة اعلامية مدوية اقدم موقع قناة ” روسيا اليوم ” على نشر البيان العسكري لناطق القوات المسلحة للجيش اليمني الوطني العميد يحيى سريع ٫ فيما اعتبر العميد سريع متحدثا باسم مرتزقة العدوان ٫ ومعتبرا وقائع تحرير مناطق في جيهة صروح في مارب من مرتزقة العدوان بانها تحرير من قبضة الحوثيين .!!!

وبحسب قناة المسيرة، فقد قلب موقع ” روسيا اليوم ” الحقائق على الأرض زاعما أن العميد سريع ناطق باسم قوات المرتزقة المدعومة سعوديا وأنها قد حررت مديرية صرواح مأرب من ” مليشيات الحوثي”،حد وصف الموقع الخبري الروسي .
وفي خطوة تنم عن عدم المهنية أدرج مع الخبر فيديو تم نقله من موقع اليوتيوب للمؤتمر الصحفي للمتحدث سريع الذي عقده في صنعاء والذي نقلته القنوات الوطنية المناهضة للعدوان زاعما انه مؤتمر للمتحدث باسم مرتزقة العدوان.
وكان الناطق باسم القوات المسلحة قد أكد خلال المؤتمر الصحفي أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية قد حرروا ٩٠% بعد طرد المرتزقة من مديرية صرواح خلال عملية عسكرية من عدة محاور.
وقال تقرير قناة المسيرة اليمنية ٫ ان تقرير ” موقع روسيا اليوم “يفتح ملف تزييف الحقائق لموقع روسيا اليوم والتساؤل عن حقيقة دور الإعلام الروسي الناطق بالعربية الذي كان يدعي الحيادية في تغطيته للشأن اليمني، وهل ما حدث هو عبارة عن اعلاميين يعملون لصالح اجندات إقليمية أم أنه يعبر عن سياسة الإعلام الروسي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران : نمتلك 300 سفينة عابرة للمحيطات تبحر في المياه الدولية والمحيطات

أعلن المدير التنفيذي لمنظمة الموانئ والملاحة البحرية الإيرانية محمد راستاد، أن بلاده تمتلك 300 سفينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *