أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية : لايخطئ اعداؤنا فيظنوا ان استراتيجتنا ستبقى دفاعية لانها ستتحول الى هجومية اذا تعرضنا للعدوان

حرس الثورة الاسلامية : لايخطئ اعداؤنا فيظنوا ان استراتيجتنا ستبقى دفاعية لانها ستتحول الى هجومية اذا تعرضنا للعدوان

حذر قائد القوات البرية في حرس الثورة الاسلامية في ايران العميد محمد باكبور من امكانية ان تتحول الاستراتيجية العسكرية لايران الى استراتيجية هجومية اذا تعرضت للعدوان.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي اعلن فيه عن تنفيذ مرحلة جديدة من مناورات الرسول الاعظم الثانية عشرة في مياه الخليج و ” جزيرة قشم ”
وقال العميد باكبور إن الاستراتيجية الايرانية العامة دفاعية ويمكن تحويلها الى هجومية في أي وقت، داعيا أعداء ايران الى الحذر عند وضع حساباتهم.
وأكد العميد باكبور ان “الهدف من هذه المناورات والمناورات السابقة هو أن نلقي معادلاتنا الدفاعية في ذهن العدو بشكل دقيق حتی لايخطئ الحسابات وحتی لايعتقد بأنه اذا ما كانت استراتيجيتنا دفاعية فسننتظر حتی يهجموا علينا”.
وشدد قائد القوات البرية في حرس الثورة الاسلامية :”نحن لانشكل أي تهديد لأي دولة ولكن هذا لايعني أن ندافع من خلف السواتر، فعلی المستوی العملياتي والتكتيكي، فان استراتيجيتنا ستتحول الى هجومية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *