أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الجيش السوري يقتل اعدادا كبيرة من الارهابيين في دمشق وادلب وفي ريف حمص

الجيش السوري يقتل اعدادا كبيرة من الارهابيين في دمشق وادلب وفي ريف حمص

اكد مصدر عسكري سوري ، أن وحدات من الجيش دكت أوكار وتجمعات الإرهابيين في مارع والمنصورة والزربة وكفر حمرا وتل رفعت وخان طومان ودير حافر والليرمون والمنطقة الصناعية والشعار وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت لهم عدة آليات.

ووفق المصدر الذي تحدث لمراسا ” سانا” في ريف إدلب أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من جنسيات غير سورية في عدة مناطق بريف ادلب ودمرت لهم مستودعا للاسلحة والذخيرة.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الارهابيين في محيط مدينة سراقب وسرجة وعلى طريق سراقب – تفتناز وقضت على أعداد منهم ودمرت لهم سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومستودعا للأسلحة والذخيرة.
إلى ذلك ذكر مصدر
وفي ريف دمشق قال مصدر عسكري : إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة في شارع شرف في خان الشيح وأوقعت بينهم 12 قتيلا وأصابت 23 آخرين.عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في حيلا وتل داوود وباب الله وكورين وأبو الزبير وبالس ومعرزاف وبنش وحنتوتين وكفروما وسيجر والمقبلة وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت آلياتهم.
وفي حمص قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين في ريف حمص وأصابت آخرين ودمرت أدوات إجرامهم.
وذكر المصدر العسكري ،أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دكت تجمعات الإرهابيين في عرشونة والبرغوثية بريف حمص الشرقي ومحيط جامع المحمود بالرستن والطيبة وكفرلاها بالحولة وخربة حوراتا بريف حمص وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت لهم كمية من الأسلحة والذخيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *