علن ناطق عسكري باسم الجيش واللجان الشعبية في اليمن : ان ” تحالف العدوان السعودي الاماراتي لم يلتزم باتفاق السويد بوقف العمليات العسكرية في الحديدة ٫ حيث اطلقت قوات العدوان أكثر من خمسين قذيفة مدفعية وشنت طائراته أكثر من سبع غارات خلال الساعات الماضية” في منطقة الدريهمي سقط فيها عدد من المدنيين .
وتأتي عمليات العدوان هذه بعد أن توصل الوفد اليمني الوطني مع وفد الرياض الذي يمثل حكومة الرئيس الهارب والمقيم في الرياض عبد ربه هادي الى تفاهمات بوقف العمليات العسكرية في الحديدة باشراف اممي ٫ وكانت الكحادثات قد استمرت لأسبوع واختتمت الخميس، وادت الى اعلان اتفاق لسحب القوات المقاتلة من مدينة الحديدة على ساحل البحر الأحمر ومينائها الحيوي، ووقف إطلاق النار في المحافظة التي تشهد منذ أشهر مواجهات على جبهات عدة بين الجيش اليمني واللجان الشعبية وبين قوات العدوان السعودي الاماراتي ومرتزقته .
شبكة نهرين نت الاخبارية شبكة نهرين نت الاخبارية