أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير خارجية النظام الخليفي يشيد بقرار استراليا الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني

وزير خارجية النظام الخليفي يشيد بقرار استراليا الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني

في سلسلة الفضائح التي تؤكد الهوية الصهيونية له ٫ وفي موقف مخزٍ اخر له ٫ اعتبر وزير خارجية النظام الخليفي في البحرين خالد بن أحمد آل خليفة، أن اعتراف أستراليا بالقدس الغربية المحتلة عاصمة للكيتان الصهيوني “لايمس المطالب الفلسطينية”.

موقف الوزير البحريني جاء تعليقاً على إدانة الجامعة العربية هذا الاعتراف، وفق ما أورده بحسابه الموثق على “تويتر”، ووصف “آل خليفة” الإدانة بأنها “كلام مرسل و غير مسؤول”.
ورأى أن موقف أستراليا “لا يمس المطالب الفلسطينية المشروعة، وأولها القدس الشرقية عاصمة لفلسطين، ولا يختلف مع المبادرة العربية للسلام (التسوية)، والجامعة العربية سيدة العارفين”.
ويأتي موقف سلطات البحرين الذي امتدح قرار استراليا في وقت اعلنت السلطة الفلسطينية ومنظمات المقاومة ادانتها للقرار الاسترالي كما ادانت جامعة الدول العربية القرار الأسترالي ايضا ، بوصفه انتهاكاً خطيراً للوضع القانوني الدولي الخاص بمدينة القدس ولقرارات الشرعية الدولية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *