أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / وسائل الاعلام السعودية تتجاهل بث نبا تصويت الكونغرس الامريكي على قرار يحمل ولي العهد السعودي مسؤولية قتل خاشقجي

وسائل الاعلام السعودية تتجاهل بث نبا تصويت الكونغرس الامريكي على قرار يحمل ولي العهد السعودي مسؤولية قتل خاشقجي

تجاهلت وسائل الاعلام السعودية والاماراتية ومنها قناتا العربية والعربية الحدث وقناة سكاي نيوز ٫ قرار الكونغرس الامريكي الذي حمل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان المسؤولية في قتل الصحفي السعودي المعارض محمد بن سلمان.
وصدرت الصحف السعودية اليوم خالية من اي اية اشارة لقرار الكونغرس الامريكي بتحميل ولي العهد السعودي مسؤولية قتل خاشقجي وتقطيع جثته في مبنى قنصلية بلاده في استانبول في الثاني من شهر تشرين الاول – اكتوبر الماضي.
كذلك واجهت قناتا العربية والعربية الحدث ٫ فضيحة كبيرة حيث خلت نشراتها الخبرية من اية اشارة الى قرار الكونغرس الامريكي بتحميل ولي العهد محمد بن سلمان مسؤولية قتل خاشقجي ٫ كما تجاهلت قناتا العربية والعربية الحدث قرار الكونغرس الامريكي بوقف الدعم العسكري لتحالف العدوان السعودي الاماراتي على اليمن.
وفي العراق تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي تعليقات ساخرة ضد ” قناة الشرقية ” التي يملكها الصحفي العراقي سعد البزاز ٫ حيث تجاهلت لشهرين كاملين بث اية اخبار عن جريمة قتل خاشقجي وتجاهلت بث التقارير التركية وتقرير المخابرات الامريكية السي آى أي بشان تورط ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بقتل خاشقجي كما تجاهلت ” الشرقية ” بث خبر تصويت الكونغرس الامريكي بشان تحميل ولي العهد السعودي مسؤولية قتل خاشقجي . وجاء في هذه التعليقات : قتل خاشقجي ” فضح التمويل السعودي لقناة الشرقية ” و ” سعد البزاز يكشف عن تمويل قناته بعد تجاهل قناة الشرقية بث اية اخبار عن تورط ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بقتل خاشقجي “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *