أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جيش الاحتلال الاسرائيلي يقر بمقتل ثلاثة جنود له في عملية اطلاق النار قرب رام الله

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقر بمقتل ثلاثة جنود له في عملية اطلاق النار قرب رام الله

اقر جيش الاحتلال الاسرائيلي بمقتل 3 جنود اسرائيليين وأصيب رابع بجراح بالغة الخطورة في عملية إطلاق نار وقعت عند مفترق بين مستوطنتين قرب مدينة رام الله.

وحسب الاعلام الاسرائيلي فإن إطلاق النار تم من سيارة مارة من عند مفترق قرب مستوطنتي جفعات أساف وبيت إيل.
وقالت قوات الاحتلال الإسرائيلي إن ثلاثة من جنودها قتلوا وأصيب رابع بجراح بالغة الخطورة، في عملية إطلاق نار قرب مستوطنة بسغات أساف القريبة من رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.
وأضاف متحدث باسم الاحتلال أن سيارة مسرعة أطلقت النار بكثافة صوب مجموعة من الجنود ثم انسحبت من المكان باتجاه بلدة سلواد القريبة من رام الله.
وأغلقت قوات الاحتلال مدينتي رام الله والبيرة وأعلنتهما منطقة عسكرية مغلقة حتى اشعار، وشرعت بعمليات دهم وتفتيش في قرية بيتين بحثا عن منفذ العملية الذي انسحب من مكان العملية بعد أن أوقع من كانوا على حاجز عسكري للاحتلال بين قتيل وجريح.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *