أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حماس تنعى اثنين من عناصرها اغتالهم الاحتلال الاسرائيلي احدهم منفذ عملية ” مستوطنة عوفرا “

حماس تنعى اثنين من عناصرها اغتالهم الاحتلال الاسرائيلي احدهم منفذ عملية ” مستوطنة عوفرا “

نعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” اليوم الخميس، اثنين من مجاهديها اغتالهم الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة احدهم منفذ عملية ” مستوطنة عوفرا ”

وقالت حركة حماس في بيان لها :” نزف الشهيد البطل، أشرف نعالوة، الذي دوخ الاحتلال على مدار أكثر من 9 أسابيع بعد عملية بطولية نوعية في مغتصبة بركان، والشهيد البطل: صالح البرغوثي منفذ عملية مغتصبة عوفرا الأسبوع الماضي شمال رام الله”.
وأكدت الحركة على أن جذوة المقاومة في الضفة لم ولن تنطفئ حتى يندحر الاحتلال عن كامل أرضنا، ونستعيد حقوقنا كاملة غير منقوصة.
واضافت “إن خيار شعبنا الفلسطيني هو المقاومة، وبها ندحر الاحتلال ونحرر أرضنا ومقدساتنا، وإن الضفة المحتلة ستبقى عصية على الكسر”.
وشددت على أن اغتيالات الاحتلال الجبانة لن تثنينا عن حمل البندقية ومواصلة المقاومة، “فقد عرف شعبنا خياره بالتحدي، ولن يحيد أو يتراجع مهما كلف ذلك من ثمن”.
ودعت حماس شعبنا في الضفة المحتلة للتوحد خلف راية المقاومة، وأكدت أن دماء نعالوة والبرغوثي لن تضيع، وأن حماس وفصائل شعبنا المقاومة ستواصل مقاومتها ثأرًا لدماء شهدائنا، وحتى تحرير الأرض والإنسان.

طعن ضابط وشرطي اسرائيلي واستشهاد المهاجم

على صعيد اخر ٫أصيب شرطيان إسرائيليان فجر اليوم الخميس في عملية طعن نفذها فلسطيني في مدينة القدس المحتلة.
وأفادت وسائل إعلام الاحتلال إلاسرائيلي، أن الشاب اقترب من مركز شرطة الحدود وطعن ضابط وجندي من الشرطة الإسرائيلية، فيما أطلق الجنود عليه النار ما أدى الى إصابته بجراح حرجة للغاية قبل الإعلان عن استشهاده لاحقا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *