أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس مجلس النواب الحلبوسي يرشح قائد جهاز مكافحة الارهاب السابق الفريق الركن الاسدي لمنصب وزير الدفاع

رئيس مجلس النواب الحلبوسي يرشح قائد جهاز مكافحة الارهاب السابق الفريق الركن الاسدي لمنصب وزير الدفاع

كشف عضو في مجلس النواب الثلاثاء، عن ترشيح رئيس المجلس محمد الحلبوسي لقائد جهاز مكافحة الارهاب السابق اللواء الركن عبد الغني الاسدي الى منصب وزير الدفاع.

وقال النائب فائق الشيخ علي، في تغريدة له على موقع تويتر”، إن “الحلبوسي ‏يرشح الأسدي وزيراً للدفاع”.
واضاف أن “‏وزارة الدفاع في تقسيمات دولتنا الطائفية من حصة السنة العراقيين، ‏ولكنك حينما تركل الطائفية، وتحاول أن تبني دولة تعتمد المهنية في معاييرها، يكون الرئيس محمد الحلبوسي نموذجاً يجب أن يُحتَذى”.
وقال الشيخ علي ايضا، أن “‏أبو زينب قاهر الغزاة مرشح العراقيين كلهم لوزارة الدفاع” في اشارة الى قائد جهاز مكافحة الارهاب خلال معارك تحرير الموصل عبد الغني الاسدي.
وكانت الكتل المنضوية في تحالف الاصلاح والاعمار قاطعت جلسة البرلمان التي عقدت الثلاثاء 4 تشرين الثاني 2018، لاستكمال التصويت على مرشحي ثمان وزارات تبقت من حكومة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس المجلس السياسي اليمني الأعلى مهدي المشاط يعلن وقف هجمات الطيران المسير على السعودية بشرط ان ترد باحسن منها

اعلن رئيس المجلس السياسي اليمني الأعلى مهدي المشاط وقف هجوم الطيران المسير على السعودية معربا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *