أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس الوزراء يدعو الى اتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بالسيطرة على الحدود مع سوريا ومنع تسلل الارهابيين

رئيس الوزراء يدعو الى اتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بالسيطرة على الحدود مع سوريا ومنع تسلل الارهابيين

شدد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بالسيطرة على الحدود مع سوريا وتأمينها، ومنع تسلل عصابات التنظيمات الإرهابية والإجرامية عبرها.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن عبد المهدي أصدر مجموعة من التوجيهات والأوامر التي تساهم في تأمين الحدود ومنع اختراقها وتعزيزها بالمراقبة والاستطلاع الجوي وتوفير احتياجات قيادة قوات حرس الحدود.
يذكر ان الحدود العراقية مع سوريا تواجه تحديات تسلل ارهابيي داعش بعدما حصلت عناصر تنظيم داعش الارهابي على دعم القوات الامريكية المرابطة في قاعدة التنف قرب الحدود مع العراق ٫ فيما عملت قوات الحشد الشعبي وقوات الجيش العرافي على التصدي لاكثر من عملية تسلل سعى ارهابيو داعش تنفيذها عبر الحدود كما قامت مقاتلات سلاح الجو العراقي ومدفعية الجيش والحشد الشعبي بقصف مواقع ومرابض للتنظيم الارهابي داخل الاراضي السورية قبالة الحدود مع العراق .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النائب السابق عن كتلة صادقون يدعو الى رفض مشروع مد الانبوب النفط من البصرة الى العقبة في الاردن الذي سيكلف 26 مليار دولار

اتهم عضو كتلة الصادقون النائب السابق حسن سالم، الحكومة الحالية بتنفيذ أوامر أمريكية لافقار الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *