أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الفريق الركن الساعدي قائدا لقوات مكافحة الارهاب حلفا للفريق الركن الاسدي

الفريق الركن الساعدي قائدا لقوات مكافحة الارهاب حلفا للفريق الركن الاسدي

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب ، تعيين الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي قائدا لقوات مكافحة الإرهاب، خلفا للفريق الركن عبد الغني الأسدي.

ونشر الحساب الرسمي للقوات الخاصة العراقية على “الفيسبوك” بيانا اوضحت فيه ان الفريق الركن المقاتل عبد الوهاب عبد الزهرة زبون الساعدي تم تعيينه في منصب قائد قوات مكافحة الإرهاب خلفا للفريق الركن عبد الغني الأسدي، الذي أحيل للتقاعد بعد بلوغه السن القانوني للخدمة العسكرية”.
وأحال رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي، مؤخرا مجموعة من الضباط في وزارة الدفاع إلى التقاعد من بينهم الأسدي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ماي تنجو من سحب الثقة وتدعو للحوار .. والمعارضة تشترط استبعاد الخروح من الاتحاد د،ن صفقة

نجحت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في تخطي اقتراع على سحب الثقة منها في مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *