أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تحالف البناء يكشف عن تفاهمات لتمرير الوزارات المتبقية من حكومة عادل عبد المهدي

تحالف البناء يكشف عن تفاهمات لتمرير الوزارات المتبقية من حكومة عادل عبد المهدي

اعلن تحالف البناء بزعامة هادي العامري، ، وجود تفاهمات وأتفاقات جديدة لتمرير الوزارات المتبقية في الكابينة الحكومية بأغلبية الاصوات والكتل التي يضمها التحالف ومن بينها وزارتا الداخلية والدفاع.
وقال النائب محمد كريم : أن “هناك تفاهمات جديدة ولقاءات عن طريق اطراف اخرى وليس بشكل مباشر بين قادة الكتل السياسية للوصول الى تفاهمات لتمرير الكابينة الوزارية”
واضاف، ان “من المستبعد تمرير الكابينة الوزارية خلال جلسة اليوم السبت، مشددا على قدرة تحالف البناء لتمرير الكابينة الوزارية”.
وكان مجلس النواب قد فشل في جلسة يوم، الثلاثاء، (4 كانون الاول) بالتصويت على استكمال الكابينة الوزارية بسبب فوضي شارك فيها نواب معارضون لمنع اكتمال النصاب لاقرار اكتمال الكابينة الوزارية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

خمس عمليات للمقاومة تستهدف قوافل للدعم اللوجستي للقوات الامريكية في عدة محافظات عراقية

كشف مصدر أمني اليوم الجمعة، عن إعطاب قافلة للدعم اللوجستي للقوات الامريكية في محافظة الناصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *